غدا.. وزارة الشباب وصندوق النشء يُكِّرمان جرحى الجيش واللجان الشعبية

الثورة /أحمد أبوزينه

استكملت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة التحضيرات النهائية لتكريم 230 من جرحى الجيش واللجان الشعبية في حفل احتفائي بالأبطال يقام غدا الأربعاء.
وقام وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ومعه أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني يوم أمس بزيارات ميدانية لعدد من الجرحى تم خلالها تكريم 48 جريحاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية للفئتين (أ، ب) من مديريات معين، السبعين، آزال، الصافية، صنعاء القديمة، الوحدة، الثورة وبني الحارث والذين يعدون الأكثر تضرراً خلال تضحياتهم في مختلف جبهات العزة والبطولة.
وثمن الجرحى زيارات قيادة وزارة الشباب وأمانة العاصمة وصندوق رعاية النشء، معبرين عن سعادتهم بهذه اللفتة تجاههم، مؤكدين أنهم باقون على العهد حتى يكتب الله النصر لليمن، سائلين الله أن ينصر زملاءهم المجاهدين في كافة الجبهات وأن يمن بالشفاء على بقية الجرحى.
وخلال الزيارة أكد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، أن النزول لزيارة الجرحى وتكريمهم تعبير بسيط وجزء بسيط مما يستحقه الأبطال، الذين قدموا أنفسهم في سبيل عزة الوطن وكرامة الإنسان اليمني متمنيا للجرحى الشفاء وأن تكلل تضحياتهم بالنصر..
وأضاف: يعجز اللسان عن التعبير عما يجول في خاطرنا تجاههم وأن أجرهم عند الله سبحانه وتعالى عظيم وهذه الزيارات التي يعقبها حفل تكريم هو تأكيد منا ومن قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي أننا جميعا مترابطين والشعب اليمني كله مشروع شهادة.
بدوره أوضح أمين العاصمة حمود عباد أن زيارة الجرحى شرف كبير، فهم الذين يدافعون عن الأرض والعرض وهبوا لله أرواحهم ودمائهم من أجل ردع الغزاة والمعتدين الذي يريدون احتلال الوطن والعبث به، مؤكدا أن ما قام به الجرحى من تضحيات حال دون تحقيق العدوان لمؤامراته تجاه اليمنيين، لافتًا إلى أن الجرحى قهروا كل أعداء اليمن وقالوا للعالم بأن اليمنيين لا يخضعون ولا يسجدون لغير الله سبحانه وتعالى وأن اليمنيين معتادين على تحقيق الانتصارات منذ أن كانوا مع النبي المصطفى صلوات الله عليه أنصاراً وفاتحين.
من جانبه أشار وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني إلى إن زيارة الجرحى تتزامن مع ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب سلام الله عليه.
وأضاف: اليوم نكرم من قدموا أرواحهم فداء للوطن وضحوا بما يمتلكونه وفي مقدمته حياتهم لدحر الغازي المحتل، فجسدوا معاني الانتماء لله والوطن بما سطروه من مواقف عظيمة في جبهات القتال.
وخلال الزيارة أشاد مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع إبراهيم زايد بقيادتي وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء لاهتمامهم بالجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وزيارتهم في منازلهم والاطمئنان على صحتهم ورفع معنوياتهم.
حضر الزيارات الميدانية المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي ووكيل قطاع الاستثمار بوزارة الشباب والرياضة الدكتور غسان المداني ومدير مديرية معين عبدالملك الرضي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد.

موقع مينليست لا يتحمل مسؤولية الخبر المنشور أعلاه, لقراءة الخبر من مصدره الرئيسي إضغط هنا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
أسعار الصرف في اليمن للعملات و الذهب
الأسعار مستقرة منذ: 2021-05-11 15:24 PM
صنعاء
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 595.00 593.50
ريال سعودي 157.00 156.60
عدن
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 908.50 901.00
ريال سعودي 238.50 237.00
أسعار الصرف في اليمن للعملات و الذهب
الأسعار مستقرة منذ: 2021-05-11 15:24 PM
صنعاء
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 595.00 593.50
ريال سعودي 157.00 156.60
عدن
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 908.50 901.00
ريال سعودي 238.50 237.00