معارك تحرير مأرب تصل إلى المجمع الحكومي في الجوبة وقيادي بارز في أنصار الله يوجه رسالة هامة لأبناء قبيلة مراد (صورة + تفاصيل)

يمني برس:

 

وجه عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي، رسالة ‏إلى أبناء قبيلة مراد، لتسليم مدينة الجوبة الواقعة جنوب مدينة مأرب دون قتال وتجنيبها ويلات الحرب والدمار، وذلك بعد تصاعد حدة المواجهات خلال الساعات الماضية وإقتراب الجيش واللجان الشعبية من تحرير مركز المديرية.

 

وقال البخيتي في تغريدة له على تويتر، مخاطباً أبناء قبيلة مراد، أن “الهدف هو طرد الغزاة من مأرب وإستعادة حقول النفط والغاز لكسر الحصار، ولا تزال الفرصة أمامكم لتجنيب مدينة الجوبة الحرب”.

 

وأكد البخيتي في رسالته إلى لأبناء قبيلة مراد أنه “قريباً سيفر الغزاة ومن تبقى من قيادات حزب الاصلاح إلى قصورهم في تركيا وقطر وماليزيا لإستثمار ما نهبوه تاركين لكم المقابر”.

 

ونقلت “وكالة الصحافة اليمنية” في وقت سابق يوم الإثنين عن مصادر محلية قولها، إن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت خلال الساعات الماضية هجوم عسكري واسع باتجاه مواقع مرتزقة تحالف العدوان في مركز مديرية الجوبة.

 

وبحسب المصادر، فإن المعارك اقتربت من المجمع الحكومي لمديرية الجوبة، وسط انهيارات كبيرة ومتسارعة في صفوف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأشارت إلى أن المواجهات الدائرة في الجوبة أسفرت عن مصرع العشرات من المرتزقة بينهم إثنين من أبرز القيادات العسكرية وهما العقيد المرتزق “محسن صالح العباب” والقائد الميداني لمرتزقة العدوان العميل ”قايد ناجي دويحان شعفة”.

 

وكان القيادي البارز في أنصار الله محمد البخيتي، قد وجه في وقت سابق، رسالة هامة لجماعة الإخوان المسلمين “الاصلاح” في مدينة مأرب بأن يلقوا السلاح ما اقتراب قوات الجيش واللجان الشعبية من إسقاط المدينة.

 

وقال البخيتي في تغريده له على تويتر : “الاخوة الاصلاحيين في مدينة مأرب، هدفنا هو تحرير مأرب من الغزاة واستعادة ثروات الشعب التي حرم منها ومن القى السلاح منكم فهو آمن له ما لنا وعليه ما علينا”.

 

وأضاف قائلاً ”لا تقيمونا من خلال طباعكم لأننا نختلف عنكم بدليل أن معظم القواعد الشعبية لحزب الاصلاح يعيشون في مناطق سيطرتنا بسلام امنين”.

 

وتابع مخاطباً الإصلاحيين “أن عدد المستفيدين من نهب الثروات النفطية والغازية من قياداتكم قليلين جدا ومعظمهم يعيشون خارج الوطن ليتنعموا بما نهبوه لأنهم يعلمون استحالة عودة الوضع إلى ما كان عليه بينما أنتم تقاسون الحرمان مثلنا، وخروج قياداتكم من السعودية إلى تركيا وليس اليمن بمثابة اعتراف بنهاية المعركة”.

 

كما كشف عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي، نوايا قادة حزب الإصلاح الإخواني في إطالة أمد العدوان والحرب في اليمن.

 

وقال البخيتي في تغريدة له على تويتر، “سؤال للأخوة في حزب الاصلاح، لماذا قيادات حزبكم لا يتواجدون في الداخل بعكس بقية اطراف الصراع؟”.

 

وأضاف “هذا يؤكد ما نقوله بانهم لا يحملون أي قضية سوى إطالة الحرب من أجل الاستحواذ على إيرادات النفط والغاز وبيع العملة المزورة لاستثمارها في الخارج”.

 

موقع مينليست لا يتحمل مسؤولية الخبر المنشور أعلاه, لقراءة الخبر من مصدره الرئيسي إضغط هنا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
أسعار الصرف في اليمن للعملات و الذهب
الأسعار مستقرة منذ: 2021-10-14 12:13 PM
صنعاء
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 601.00 600.00
ريال سعودي 158.50 158.25
عدن
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 1319.00 1304.00
ريال سعودي 347.00 343.00
أسعار الصرف في اليمن للعملات و الذهب
الأسعار مستقرة منذ: 2021-10-14 12:13 PM
صنعاء
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 601.00 600.00
ريال سعودي 158.50 158.25
عدن
# العملة بيع شراء
دولار أمريكي 1319.00 1304.00
ريال سعودي 347.00 343.00